أختيرت شركة Electroplanet، رائدة التجهيز الكهربائي المنزلي كـ ” أفضل خدمة الزبون للسنة”، وذلك للعام الرابع على التوالي.
- Advertisement -
وجاء في بلاغ للشركة، أن هذه الجائزة التي يمنحها المرصد المغربي لخدمة الزبناء، تشكل مكافأة واعترافا بجودة التزام Electroplanet اتجاه الزبناء، في ارتباط مع قدرتها على تنويع عرضها وتثمين خبرة البائعين التابعين لها.
وبالمناسبة صرح حكيم مطعيش المدير العام لـشركة Electroplanet ” نحن سعداء بهذا الاعتراف الجديد»، مضيفا « هذا التمييز جاء ليتوج المجهودات التي بذلتها الشركة منذ بداياتنا، والتي وضعت الزبون في مركز اهتماماتنا .. في كل لحظة تقترح عليه Electroplanet مستوى رفيعا من الخدمة عالية الجودة، مؤس س ة بذلك علاقة ثقة أكثر شخصية .. نعمل باستمرار من أجل توفير الأفضل لزبنائنا، وهم يستحقون ذلك بكل جدارة».
- Advertisement -
كما عملت Electroplanet على تحسين سياستها لخدمة ما بعد البيع، مانحة لزبنائها إمكانية الاستفادة من خدمة بعد البيع من المستوى الأول (توصيل في ظرف 24 ساعة، التكفل بأشغال التثبيت من الألف إلى الياء…)، بالإضافة إلى توفير خدمة إصلاح كل المنتجات في البيت.
يشار إلى أن الشركة ارتقت إلى المرتبة الرابعة في التصنيف السنوي لـ« أفضل مكان للعمل بالمغرب سنة2021 »