تقترب الألعاب الأولمبية باريس صيف 2024، وتتجه أنظار عشاق الرياضة إلى المنتخب الوطني المغربي الذي سيشارك في فئة الأقل من 23 عامًا بعد تحقيقه لقب كأس أمم إفريقيا.
وفقًا لـ “العربي الجديد”، يواصل مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، عصام الشرعي، التواصل المستمر مع الناخب الوطني وليد الركراكي لاختيار ثلاثة لاعبين لتعزيز قائمتهم في هذه المنافسة.
ووفقًا لنفس المصدر، اتخذ الشرعي قرارًا مبدئيًا بضم ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني الأول، وهم ياسين بونو، أشرف حكيمي، ونايف أكرد، استنادًا إلى استقرار أدائهم اللافت رفقة أنديتهم.

