وجه الدولي المغربي حمزة إيغامان، مهاجم نادي جلاسكو رينجرز الإسكتلندي، رسالة شكر مؤثرة إلى ناديه السابق الجيش الملكي، عقب تتويجه بجائزتي “أفضل لاعب شاب” و”أفضل هدف” خلال حفل جوائز نهاية الموسم الذي أقامه النادي مطلع الأسبوع.
وقال إيغامان في رسالة مصورة نشرها عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي إن الفضل في تطوره يعود إلى الفترة التي قضاها داخل أكاديمية الجيش الملكي، مضيفاً: “تعلمت الكثير على المستوى الرياضي والشخصي، وأتمنى للفريق العسكري كل التوفيق في مشواره المقبل”.
وخص اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، ناشئي الفريق برسالة تحفيزية، حثهم فيها على الاجتهاد والتحلي بالصبر والثقة، مؤكداً أن فترة التكوين تشكل أساس المسار الكروي لأي لاعب.
كما عبر إيغامان عن امتنانه لجماهير الجيش الملكي، مؤكداً أن دعمها المتواصل كان له أثر كبير في مسيرته، وداعياً إياها إلى الاستمرار في مساندة الفريق في جميع الظروف.
وكان المهاجم المغربي قد انتقل إلى صفوف رينجرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث بصم على موسم أول مميز سجل خلاله 15 هدفاً في 42 مباراة بجميع المسابقات، ما جعله محط أنظار الجماهير ووسائل الإعلام الرياضية في إسكتلندا.
ويعد هذا التألق خطوة جديدة في مسيرة إيغامان الاحترافية، ويعزز من حضور اللاعبين المغاربة في الدوريات الأوروبية الكبرى، خاصة مع تزايد اهتمام الأندية الأوروبية بالمواهب الصاعدة من المغرب.

