سجل قطاع السياحة في المغرب أداء إيجابيا خلال يوليوز 2025، حيث استقبلت البلاد نحو 2,7 مليون زائر، بزيادة قدرها 6 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وفق ما أعلنت وزيرة السياحة فاطمة الزهراء عمور.
وأوضحت الوزيرة أن عدد المغاربة المقيمين في الخارج بلغ 1,8 مليون من إجمالي الوافدين، مسجلا ارتفاعا بنسبة 7 بالمئة على أساس سنوي.
وخلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري، استقطب المغرب 11,6 مليون زائر، ما يمثل نموا بنسبة 16 بالمئة مقارنة بالفترة المماثلة من 2024، في استمرار للزخم الإيجابي الذي يشهده القطاع.

