وصل الملك محمد السادس، مساء الإثنين، إلى مدينة تطوان، في زيارة خاصة يُنتظر أن تمتد حتى عيد الأضحى.
وحل الملك بالمطار المحلي لمدينة تطوان قادماً من العاصمة الرباط، مرفوقاً بولي العهد الأمير مولاي الحسن.
وقد لقي الموكب الملكي استقبالاً حافلاً من طرف سكان مدينة المضيق، الذين احتشدوا على جنبات الطريق للتعبير عن ترحيبهم بالعاهل المغربي.
وأفادت مصادر محلية بأن الأجواء في المدينة اتسمت بالاحتفال، حيث عمّت الزينة الشوارع، وشهدت تعزيزات أمنية وتنظيمية مكثفة تحضيراً لإقامة الملك في المدينة الساحلية.
وتأتي زيارة الملك في ظل تأكيد مصادر رسمية أن جلالته سيؤدي شعيرة الأضحية نيابة عن الشعب المغربي خلال مناسبة عيد الأضحى، في وقت قررت فيه السلطات إلغاء الذبح الرسمي بسبب الظروف المناخية الصعبة وتراجع أعداد القطيع الوطني نتيجة الجفاف.

