استقبل الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، يوم الثلاثاء في القصر الملكي بمدينة تطوان، أعضاء لجنة الترقية العسكرية، حيث تم رفع نتائج أشغال اللجنة للملك بخصوص جدول الترقية لسنة 2025.
ووفق بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، فإن هذه الترقيات تشمل أفراد القوات المسلحة الملكية والدرك الملكي والحرس الملكي والقوات المساعدة، وتندرج في إطار الترقية السنوية التي تصادف ذكرى عيد العرش.
وخلال هذا اللقاء، أعرب أعضاء اللجنة عن امتنان المؤسسة العسكرية للعناية الخاصة التي يوليها الملك لأفرادها، مشيدين بتوجيهاته التي شكلت مرجعا في أعمال اللجنة.
وأقر الملك جدول الترقية وأمر بإبلاغ تهانيه إلى جميع العسكريين الذين شملتهم هذه العملية، داعيا إياهم إلى الاستمرار في أداء واجبهم بروح من الالتزام والانضباط والوفاء للشعار الوطني: الله، الوطن، الملك.
